Today's Thought: “A medicine cat has no time for doubt. Put your energy into today and stop worrying about the past.” -Erin Hunter, Rising Storm

تلميحات عن صيانة الغسالة قد لا تسمعها

Tobias McCree

كان غسل الملابس مهمة روتينية تستغرق وقتًا طويلاً. شركةالسريع حتى أن حفنة من الملابس تستغرق ساعات وساعات لغسلها. لم يعد هذا هو الحال. كل شيء يرجع إلى اختراع الغسالة.


يمكن للغسالة إزالة الأوساخ من جميع أنواع الملابس سواء كانت خفيفة الوزن أم ثقيلة. شركةالسريع ما عليك سوى وضعها في الجهاز والضغط على الزر. هذا الى حد كبير ذلك.


ومع ذلك ، يميل الناس إلى الإفراط في استخدام الغسالة ، مما يسبب مشاكل شائعة في الغسالة والمجفف. وفقًا للدراسات ، يمكن أن تصل تكلفة إصلاح الغسالة إلى 300 دولار. بصرف النظر عن التداعيات المالية ، فإنه يمثل أيضًا عددًا كبيرًا من المضايقات. عندما تشتري غسالة مستعملة ، تصبح الصيانة أكثر أهمية.


ومع ذلك ، فإن الخبر السار هو أنه يمكنك الاستمرار في إجراء الإصلاحات من خلال الالتزام بنصائح الصيانة التالية:


استخدم المنظف المناسب


عندما يتعلق الأمر بالمنظفات ، فإن معظم مالكي المنازل ليسوا انتقائيين للغاية. يختار البعض ما هو معروض للبيع ، بينما يستخدم البعض الآخر نفس المنظف لسنوات بسبب الولاء للعلامة التجارية. أنت ببساطة لا تستطيع أن تكون عابرًا جدًا. يجب اختيار المنظف بناءً على طراز الغسالة المحدد.
إذا كان جهازك موفرًا للطاقة ، على سبيل المثال ، يجب أن تستخدم منظفًا منخفض الرغوة. عادة ما يحدد المصنعون نوع المنظف الذي يعمل بشكل أفضل مع غسالاتهم. هذا يقلل من احتمالية مواجهة مشاكل مع الغسالة على طول الطريق

نظف غسالتك على أساس منتظم


بسبب الاستخدام المتكرر للغسالات ، يُفترض على نطاق واسع أنها لا تتطلب تنظيفًا عميقًا. شركةالسريع لا يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة. تم العثور على المخلفات الدقيقة في الماء. نتيجة لالتصاق هذه البقايا بمكونات الماكينة ، لا تخرج الملابس نظيفة تمامًا. لذلك ، سواء كانت غسالة مستعملة أو موديل جديد تمامًا ، فجميعها تتطلب تنظيفًا مناسبًا من وقت لآخر.
الطريقة الأكثر فعالية لإزالة القشور هي استخدام منظف قوي للآلة. مرة أخرى ، لا يمكنك اختيار منظف عشوائيًا من السوق. تأكد من شراء واحدة لا تضر بالجهاز.


اترك الباب مفتوحا


عادة ما يغلق الناس باب الغسالة بمجرد انتهائهم من غسل ملابسهم. يعتقدون أن إغلاق الباب يمنع الأوساخ من التراكم داخل الجهاز. تقييم المستهلك ليس صحيحًا تمامًا في هذه الحالة. لكن ضع في اعتبارك أن الرطوبة تخلق بيئة مثالية لنمو العفن. نتيجة لذلك يفضل إزالة الرطوبة قبل إغلاق الباب.


كقاعدة عامة ، ترك الباب مفتوحًا لمدة 20-30 دقيقة سيؤدي إلى تجفيف الجهاز تمامًا. نوصي أيضًا بمسح الأجزاء الداخلية للجهاز بمنشفة جافة.


راقب الخراطيم.


تحتوي الغسالة عادةً على ثلاثة خراطيم: خرطوم الماء البارد وخرطوم الماء الساخن وخرطوم التصريف. التشققات والانتفاخ والهشاشة شائعة في هذه الخراطيم. هذه واحدة من أكثر المشكلات شيوعًا في غسالات التحميل الأمامي.

لتجنب هذا الخطر ، يجب عليك مراقبة الخراطيم باستمرار. أفضل وقت لفحص الخراطيم هو بعد الانتهاء من الغسيل. إذا لاحظت أي مشاكل في الخرطوم ، فتخلص منه في أسرع وقت ممكن. ليس عليك أن تكون خبيرًا لاستبدال الخرطوم. إنها ، في الواقع ، واحدة من أكثر الإصلاحات المنزلية شيوعًا (افعلها بنفسك).


لا تقم بربط الآلة بالحائط


ينتهي بك الأمر بتخريب الخراطيم إذا أبقيت الغسالة قريبة جدًا من الحائط. وبشكل أكثر تحديدًا ، يتسبب في ثني الخراطيم قبل الأوان. يجب أن يكون هناك مسافة 5 بوصات على الأقل بين الحائط والغسالة. توصي أجهزة A1 بمراعاة حجم الماكينة قبل الشراء إذا كانت لديك غرفة غسيل أصغر.


حافظ على قدميك متساوية


يمكن أن تؤدي الغسالة في وضع غير مستوٍ على الأرض إلى إحداث خلل كبير في توازن الحلة. نتيجة لذلك ، لن تدور الأسطوانة بشكل صحيح وستصدر ضوضاء. إذا مرت هذه المشكلة دون أن يلاحظها أحد ، يمكن أن تمهد الطريق لعدد كبير من المشاكل الشائعة مع الغسالة في المستقبل.


لا تفرط في تحميل الجهاز.


الكل يريد إنهاء غسيله في أسرع وقت ممكن. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه يجب عليك ملء الغسالة أكثر من اللازم. يؤدي التحميل الزائد إلى إحداث فوضى في أداء الجهاز ويزيد من احتمالية حدوث أعطال كبيرة. تجنب وضع المزيد من الملابس في حمولة واحدة أكثر من السعة الموصى بها لضمان التشغيل السلس للغسالة المستخدمة.


قم بإزالة أحمال التشطيبات في أسرع وقت ممكن.


يؤدي ترك الملابس المبللة في الغسالة إلى ظهور العفن والروائح الكريهة. صيانة غسالات نتيجة لذلك ، تأكد من إزالة الأحمال المكتملة من الجهاز في أسرع وقت ممكن.


افكار اخيرة


يتصالح المستهلكون في النهاية مع الأداء المتوسط ​​للغسالة. ومع ذلك ، بغض النظر عن عمر الغسالة ، لا يتعين عليك التضحية بتجربة التنظيف بأي شكل من الأشكال. لتحقيق أقصى استفادة من الغسالة الجديدة أو المستعملة ، ما عليك سوى السير في الخط الدقيق لاختراقات الصيانة المذكورة أعلاه.


Leave a Comment

Your email address will not be published.

Matt Ford – Monkeypox Experience Digital Marketing Monkeypox Beauty